أفضل تطبيقات أندرويد لتحرير الفيديو

بفضل الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة شهدت مشاركة الصور عبر الإنترنت نمواً هائلاً، وليست الصور فقط، بل يتم الآن مشاركة مقاطع الفيديو بشكل شائع، كما أن إنشاء مقاطع فيديو من الصور أمر ممتع وليس صعبًا ويمكنك حتى إضافة الموسيقى إليها وإنشاء فيلم.

تترك مقاطع الفيديو تأثيرًا أكبر على عقولنا، ولهذا السبب فمن المنطقي إنشاء مقاطع فيديو من الصور، واخترنا لكم 7 من تطبيقات أندرويد المتوفرة في متجر جوجل بلاي لتصنيع الأفلام التي تتيح لك إنشاء عروض شرائح من الصور ومقاطع الفيديو.

VIVAVIDEO

VivaVideo هو محرر فيديو قوي يتيح لك إنشاء عروض شرائح من صورك، فهو يسهل إنشاء مقاطع الفيديو لكل من المستخدمين الجدد والمنتظمين، عند تحديد الصور ستجد ثلاثة خيارات أساسية، السمات والموسيقى والمدة، أما بالنسبة إلى مبتدئ ستكون هذه الخيارات الثلاثة كافية ولكن بالنسبة للآخرين الذين يرغبون في تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم، ستجد العديد من خيارات التعديل ضمن الزر “تعديل”.

يقدم التطبيق مكتبة على الإنترنت، بالإضافة إلى القدرة على إضافة الموسيقى الخاصة بك، ويمكنك أيضًا تطبيق الفلاتر على الفيديو بأكمله أو على الصور الفردية فقط، علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا إضافة نص وملصقات، حتى أن التطبيق يتيح لك ضبط مدة كل صورة، وهي الميزة التي أحبها شخصيا كثيرا، ويمكنك أيضًا إضافة ملفات موسيقية متعددة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، وإذا كنت ترغب في إضافة تأثيرات انتقالية فإن التطبيق يقدم ذلك أيضًا.

ومع ذلك كل شيء يأتي بسعر، وبالتأكيد التطبيق مجاني ولكن ستحصل على إعلانات كما أن الحد الأقصى لمدة الفيديو 5 دقائق، وستظهر العلامة المائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك، ولإزالة هذه القيود والحصول على المزايا أخرى سيكون عليك شراء الإصدار المميز.

VIDEOSHOW

VideoShow مشابه جدا لـ VivaVideo ويأتي مع مجموعة من مزايا التحرير، في البداية يمكنك الحصول على العديد من المظاهر المجانية لمقاطع الفيديو الخاصة بك التي تأتي مع الخاتمة والمقدمة، كما يمكنك إضافة خلفية لصورك، في حالة عدم تناسبها مع حجم معين، علاوة على ذلك يتيح لك التطبيق إضافة ترجمات وتأثيرات وملصقات وتحولات ومؤثرات صوتية وحتى تعليق صوتي، ويمكنك أيضًا وضع رسم مبتكر على صورك، وعلى غرار VivaVideo، يمكنك تخصيص مدة الصور الفردية، كما يمكنك تكبيرها وتناوبها وحتى نسخ نسخة منها.

مرة أخرى، ستكون العلامة المائية للتطبيق ظاهرة دائمًا بجانبك إذا اخترت الإصدار المجاني، ولإزالة العلامة المائية والحد الزمني، لديهم نسخة متميزة، كما يمكنك اختيار الدفع فقط لإزالة العلامة المائية في حالة عدم رغبتك في الاستفادة من المزايا الأخرى.

QUIK

يجب أن يكون Quip هو أروع وأسرع محرر لإنشاء مقاطع فيديو من الصور حيث يأتي مع المواضيع المدهشة التي لا أحد سيعتقد أنك قد قمت بتحرير الفيديو على هاتفك، وبصرف النظر عن المواضيع، يمكنك إضافة نص وتغيير مدة الصور وتطبيق المرشحات كما يمكنك أيضًا إضافة موسيقى من المجموعة عبر الإنترنت أو من مجموعتك الخاصة، وللأسف لا يمكنك إضافة ملصقات أو رسومات الشعار المبتكرة على صورك، لكن التطبيق مجاني دون أي علامات مائية.

FILMORAGO

FilmoraGo هو محرر فيديو آخر متعدد الإمكانات، على غرار التطبيقات الأخرى، من السهل جدًا استخدامه حيث يدعم السمات والفلاتر ويتيح لك إضافة تراكبات مثل تأثيرات بوكيه إلى صورك علاوة على ذلك يأتي التطبيق مع قسم منفصل لمقاطع الفيديو الخاصة بك، ولحسن الحظ يتيح لك التطبيق اقتصاص صورك وإضافة ترجمات أيضًا، وإذا كنت تريد إضافة تعليق صوتي فيمكنك فعل ذلك.

PIXGRAM

تم تصميم Pixgram لإنشاء عروض شرائح على أندرويد، وإذا كنت بحاجة إلى تطبيق بسيط لإنشاء عروض شرائح على الفور دون أي مزايا إضافية فسوف يعجبك هذا التطبيق فهو يتيح لك إضافة الموسيقى وتغيير السرعة وتطبيق المرشحات وإضافة عنوان لصورتك، وعلى الرغم من أنه يقدم معظم مزايا عرض الشرائح إلا أن ميزة الصور الفردية مفقودة في هذا التطبيق.

SCOOMPA VIDEO

محرر فيديو سهل الاستخدام، يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو رائعة من صورك، ويحتوي على واجهة مستخدم أندرويد مألوفة مع زر إضافة عائم في الزاوية اليمنى السفلى على الشاشة الرئيسية، وتختلف الواجهة عن باقي التطبيقات، كما ستحصل على شريط قوائم مستدير لتطبيق التأثيرات والفلاتر.

بمجرد إضافة الصور يمكنك إما تحريرها بشكل فردي أو تحرير المقطع بأكمله، بالإضافة إلى توفير مقاطع صوتية مجانية، يمكنك حتى إضافة الصوت الخاص بك إلى الصور، كما يأتي التطبيق مع ملصقات GIF تجعل هذه الملصقات صورك الثابتة تبدو أكثر حيوية وتفاعلية.

VIMO

على الرغم من أن تطبيق Vimo لا يوفر العديد من المزايا الموجودة في التطبيقات المذكورة أعلاه، إلا أنه يأتي مع ميزة حصرية، حيث يمكنك إضافة ملصقات حركة إلى صورك، كما يمكنك إضافة نص متحرك لصورك، وبالإضافة إلى الملصقات يمكنك إضافة موضوعات وموسيقى إلى الفيديو الخاص بك، ومع ذلك لا يمكنك إضافة مقدمة إلى الفيديو الخاص بك مباشرةً من التطبيق، كما يفتقر التطبيق أيضًا إلى مزايا فردية لتعديل الصور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترانسيند توفر مجموعة متكاملة من وسائط التخزين الجوالة

طرحت شركة ترانسيند مجموعة متكاملة من وسائط التخزين الجوالة التي تتيح تبادل الملفات والبيانات بين ...