احجز آيفون 6S و الآيفون 6S بلس الان من اكسترا و STC في 10 اكتوبر

نشرت اكسترا السعودية قبل قليل قائمة اسعار آيفون 6s و آيفون 6s بلس الجديدة, واعلنت عن بدأ الحجز المسبق للايفونات الجديدة من اليوم وسيتم شحن الجهاز ابتداء من 10 اكتوبر. بالنسبة للاسعار تقريبا احسها مرتفعة شوي عن الاسعار في متاجر أبل وتقريبا في زيادة 300 ريال في كل موديل من الايفون الجديد عن اسعار ابل, حيث تبدا اسعار آيفون 6s بذاكرة 16 قيقا من 2799 ريال سعودي, وايفون 6S بلس بذاكرة 16 قيقا تبدا من 3199 ريال سعودي.

وانا اشوف انك تنتظر جرير وشركات الاتصال STC وتشوف اسعارهم اول قبل ماتحجز من اكسترا, او حتى من احد دول الخليج ابو دبي ولا قطر ولا يلعبون علينا ذولا. اذا انت ولد نعمة بكيفك عادي اشتريه لو بعشرة الاف مايهمك اصلن يالذيب صح!

اضغط هنا للحجز من اكسترا.

ايضا لو ماقدرت تحجز ماعليك لان أبل كما نشرت على موقعهم الرسمي بان آيفون 6s و آيفون 6s بلس سوف تصل للسعودية وايضا كل دول الخليج الامارات, الكويت وقطر في 10 اكتوبر. طيب وين تحصلها في 10 اكتوبر؟ مثل كل سنة وكل ايفون جديد تحصله عند وكلاء ابل في دولتك شركات الاتصال هذا شي اكيد وايضا بعض المتاجر الكبرى مثل عندنا بالسعودية مكتبة جرير واكسترا الي اعلنت اليوم عن بدا الحجز المسبق للايفون 6S.

شركة STC السعودية ايضا في تغريدة على حسابهم الرسمي في تويتر بان سيبدأ بيع أجهزة iPhone 6s و iPhone 6s Plus عبر متاجرهم اعتبارا من السبت 10 اكتوبر الساعة 12:01 صباحا.

اخر شي بس ودي اقولكم الصبر زين كلها كم يوم وهو عندك, احسن من انك تشتريه من كشك بمجمع اتصالات ويبيع عليك الايفون دبل سعرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أخبار على الهامش الأسبوع 14-21 يونيو

تظهر أحياناً أخبار متوسطة الأهمية لا تستحق أن يفرد لها مقال كامل لذا نقدم مقالاً ...