كيفية تشغيل وإيقاف الرموز التعبيرية المخصصة على تويتر في أندرويد

بدأت منصة تويتر في تنفيذ الرموز التعبيرية الخاصة بها للتأكد من أن مستخدمي أندرويد يمكنهم رؤية كل رمز تعبيري مستخدم على النظام الأساسي حتى إذا كان الهاتف لا يدعم رموزًا تعبيرية معينة، ولكن ستبدو الرموز التعبيرية Twemoji مختلفة عما اعتدت رؤيته على جهازك، ولحسن الحظ، من السهل إيقاف تشغيل الرموز التعبيرية الأصلية واستخدامها.

كيفية تشغيل وإيقاف الرموز التعبيرية المخصصة على تويتر في أندرويد

تنزيل أحدث إصدار تجريبي من تويتر

في هذا الوقت، يتم تطبيق Twemoji الرموز التعبيرية من تويتر فقط في المسار التجريبي للمنصة، وإذا كنت ترغب في الاشتراك في اختبار التطبيق التجريبي، توجه إلى هذه الصفحة وقم بالتسجيل في البرنامج، وبعد بضع دقائق، سترى تحديثًا متوفرًا على جهازك، والجدير بالذكر أن خيار تنزيل الإصدار التجريبي قد لا يكون متاحًا للجميع.

كيفية تشغيل وتعطيل الرموز التعبيرية Twemoji

حان الوقت الآن لفتح تطبيق تويتر الخاص بك، ومن هناك افتح القائمة الكاملة عن طريق النقر على الصورة الرمزية الخاصة بك في الزاوية العلوية اليسرى أو عن طريق التمرير إلى الداخل من الجانب الأيسر، بعد ذلك حدد الإعدادات والخصوصية.

الآن حدد على العرض والصوت ثم تحت عنوان فرعي عام، وستشاهد خيار رموز تعبيرية جديد، وسيؤدي تشغيل هذا الخيار إلى استخدام Twemoji داخل التطبيق، كما سيؤدي إلغاء تحديد أو إيقاف تشغيله إلى استخدام هاتفك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترانسيند توفر مجموعة متكاملة من وسائط التخزين الجوالة

طرحت شركة ترانسيند مجموعة متكاملة من وسائط التخزين الجوالة التي تتيح تبادل الملفات والبيانات بين ...