[401] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,499,547 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Merge

هذا التطبيق العبقري فكرته رائعة، فهو تطبيق قائمة مهام مشتركة للأزواج. احيناً ترغب أن تقوم زوجتك بمهمة معينة، واحيناً زوجتك ترغب ان تقوم بشيء معين، هذا التطبيق سوف ينظم هذه المهام بينكم فهو ينقسم الى اربع اقسام: الأعمال المنزلية، التسوق، الإقتراع، المدفوعات. وبذلك يغطي كل الأشياء المشتركة فلا يمكن ان تنسى ابداً ان عليك دفع مصاريف مدرسة الأولاد، وهي ايضاً لا تنس ابداً كي الملابس لك 🙂


Merge – Couple Organizer

مجاني
المطور
Kindred, Inc.
الحجم 15.1 ميجا
الإصدار 0.7.9
التقييم
متاح في متجر البرامج



2- تطبيق Elk

هذا التطبيق تحدثنا عنه سابقاً، لكن بعد عدة تحديثات يستحق ان نتحدث عنه مجدداً خاصة بعد إضافة ويدجيت محول العملات سهل الاستخدام. التطبيق حاصل على جائزة آبل لأفضل التطبيقات تصميما لسنة 2017 فأكثر ما يميز التطبيق ليس بساطة التصميم فقط بل بساطة الاستخدام ايضا كل ماعليك هو اختيار عملتين فقط وسحب الشاشة لليسار لعرض مضاعفات الأرقام التالية وهكذا والضغط على اي رقم لعرض الأرقام التي تليه كما تتوفر نسخة كاملة مخصصة للساعة بتصميم جميل ايضا. هذا التطبيق هو بالتأكيد واحد من أفضل التطبيقات لأي شخص يسافر كثيراً او في حاجة إلى التحويل من عملة الى اخرى بشكل دائم وبسيط.


Elk Travel Currency Converter

مجاني
المطور
Clean Shaven Apps
الحجم 42.9 ميجا
الإصدار 1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج



3- تطبيق Snapseed

أحد أفضل التطبيقات المجانية في متجر البرامج لتعديل الصور وهو مملوك لشركة جوجل، فى الاصدار الجديد تم إضافة المزيد والمزيد من الميزات وتعديلات التصميم فتطور هذا التطبيق لا يتوقف أبداً! يسمح لك هذا التطبيق مجاناً بتحرير الصور بشكل ممتاز ودقيق حيث يمكنك من تعديل منحنيات الإضاءة وكل خصائص الصورة وإضافة فلاتر جاهزة أو صنع أخرى بنفسك. لتتعلم كيف تكون محترف مع تطبيق Snapseed يمكنك الإطلاع على قناتهم على اليوتيوب.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد


Snapseed

مجاني
المطور
Google, Inc.
الحجم 95.0 ميجا
الإصدار 2.18.2
التقييم
متاح في متجر البرامج



4- تطبيق Hours

إن كنت ممن يهتمون بتسجيل الوقت الذي قضوه في مهامهم المختلفة فهذا التطبيق طور من اجلك. التطبيق يتميز بالبساطة الشديدة فبلمسة واحدة تستطيع تشغيل الموقت للمهمة التي تريدها ويتم عرض الأوقات بشكل واضح يسهل عليك معرفة أي أخطاء وتعديلها. التطبيق يدعم ساعة أبل كما يتوفر إمكانية المتابعة بواسطة الويب.


Hours Time Tracking

مجاني
المطور
Hours, LLC
الحجم 42.7 ميجا
الإصدار 2.9.8
التقييم
متاح في متجر البرامج



5- تطبيق Musemage

وصل هذا التطبيق للقمة في متجر البرامج ومازال في تطور مستمر، الحقيقة أعتقد انه أفضل تطبيق لتصوير الفيديو، تطبيق ينعم البشرة ويزيل التجاعيد عند تصوير الفيديو، ويقوم باستبدال الألوان وإضافة مؤثرات والكثير من الخيارات التي تتيح الإبداع وكل هذا في الوقت الحقيقي عند تصوير الفيديو، هذا إبداع. تطبيق يستحق التجربة.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد


Musemage

مجاني
المطور
Paraken Technology Co., Ltd.
الحجم 38.0 ميجا
الإصدار 3.0.15
التقييم
متاح في متجر البرامج



6- تطبيق 3DBrush

نعتقد ان الواقع المعزز سوف يكون له شأن قريباً خاصة عندما تدعمه آبل بقوة وتقوم بإصدار نظارة واقع معزز، لذلك نحرص على أن يكون هناك تطبيق يدعم هذه الميزة في خيارات كل أسبوع، و تطبيق اليوم هو تطبيق ممتع حيث يتيح لك رسم أي شيء على الواقع باستخدام العديد من المواد والخامات وليس مجرد الرسم بالألوان. هذا التطبيق قد يغير الواقع لكن فقط في الواقع المعزز.


3DBrush – Augmented Reality

مجاني
المطور
ILYA RIMCHIKOV
الحجم 72.3 ميجا
الإصدار 1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج



7- لعبة EverRun

واحدة من امنيات حياتي التي يصعب تحقيقها هو امتلاك حصان، نعم أنا أحب الخيل بل أعشقها، لكن طبعاً في المدينة يصعب تحقيق هذا الحلم، لكن على الآي-فون ممكن. ومع هذه اللعبة سوف تتمكن من الحصول على حصان خاص بك و تقوم بخوض مغامرة ومهام. اللعبة ممتعة وتمكنك من امتلاك والاعتناء ايضاً بعدد من الأحصنة جميلة الشكل.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد


EverRun – The Horse Guardians

مجاني
المطور
Budge Studios
الحجم 324.6 ميجا
الإصدار 2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج



* لا تنس هذا التطبيق المميز


Ar CrossWord – كلمات متقاطعة

2.99
المطور
i4islam
الحجم 13.4 ميجا
الإصدار 3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج



بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أخبار على الهامش الأسبوع 12-19 يوليو

تظهر أحياناً أخبار متوسطة الأهمية لا تستحق أن يفرد لها مقال كامل لذا نقدم مقالاً ...